Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا عمان تطلق حملتها "عروض سخية وملهمة"

09.21.1444

تفخر مازدا عُمان بإطلاق حملتها المنتظرة "عروض سخية وملهمة". التي بدأت في ١٣ مارس ٢٠٢٣. إنها فرصة رائعة لجميع سائقي السيارات في عمان الذين يرغبون في شراء سيارة مازدا أنيقة وقوية هذا الموسم. عروض مازدا تقدم الهدايا النقدية من ١٠٥٠ ريال عماني إلى ٣٩٠٠ ريال عماني ، وتكون خدمة المساعدة على الطريق AAA متوفرة للسنوات الثلاث الأولى من تاريخ الشراء بالتجزئة. يمكنك ايضا الحصول على باقة خدمة انجاز ٥ سنوات أو ١٠٠,٠٠٠ كلم (أيهما يأتي أولاً) بدفع ٢٠٠ ريال عماني (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) لطراز مازدا الجديد الذي يتم شراؤها من مركز تاول للسيارات. (نود اعلام المشترين المحتملين بأن المزايا قد تختلف بين طراز الموديل وسنة الموديل وسنة التصنيع. تطبق الشروط. قم بزيارة صالة العرض للحصول على التفاصيل الدقيقة).

سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان أنيقة وعصرية أو سيارة اس يو في متينة وموثوقة ، فإن مازدا لديها مجموعة واسعة من الموديلات ، التي تشمل مازدا 6 و مازدا  CX-30و مازدا CX-9 و مازدا CX-5.

مازدا 6

مازدا 6 هي سيارة سيدان مليئة بالمزايا المتطورة والأناقة. بفضل تصميمها الأنيق والتصميم الداخلي الفاخر وميزات السلامة الحديثة ، تقهر مازدا 6 جميع منافسيها في فئتها. مازدا 6 لديها توازن مثالي بين الأداء والراحة والأناقة ، مما يجعلها الخيار الأفضل للسائقين المميزين الذين يبحثون عن سيارة سيدان العملية. يبدأ عرض الهدية النقدية على مازدا 6 من ٨٤٥٠ ريال عماني ، ماذا تنتظر اذن؟ لا تفوت فرصة لقيادة الرفاهية و تترك اثرا اينما تذهب.

مازدا CX-30

مازدا CX-30 هي سيارة أنيقة من فئة اس يو في الرياضية. تأتي بتصميم عصري الذي يمنحك الثقة على الطريق. ميزاتها المبتكرة مثل المصابيح الأمامية LED التكيفية ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، وكاميرا ٣٦٠ درجة تجعل قيادة هذه السيارة تجربة آمنة وممتعة. تم تجهيز مازدا  CX-30 أيضًا بمحرك SkyActiv الفعال ، والذي يوفر اقتصادًا ممتازًا للوقود دون المساس بالأداء. فماذا تنتظر؟ الوقت قد حان لرفع مستوى توقعاتك. مازدا CX-30 متوفرة بعرض الهدية النقدية ، بدءًا من ٨٦٥٠ ريال عماني.

مازدا CX-5

مازدا  CX-5 هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم توفر مزيجًا رائعًا من الأناقة والأداء والراحة. توفر  CX-5 مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة ، مثل مراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه عن حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار. تمتلك مازدا CX-5 مقصورة داخلية مريحة واسعة ونظام المعلومات والترفيه المتقدم والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود وغير ذلك الكثير مما يجعلها خيارًا بارزًا في فئة سيارات اس يو في. لذا ، جرب اندماج الأناقة والمتانة مع مازدا  CX-5 من خلال الاستفادة من عرض الهدية النقدية الذي يبدأ من ٩٣٥٠ ريال عماني.

مازدا CX-9

مازدا CX-9 هي سيارة اس يو في بشاحن توربيني ذات ٧ مقاعد التي تجمع بين الأسلوب والأداء والتطبيق العملي. إنها مزودة بنظام الدفع الرباعي I-Activ من مازدا والذي يوفر جرًا واستقرارًا ممتازًا في جميع الحالات. تتميز CX-9 بتصميم خارجي أنيق وعصري مع تصميم داخلي واسع يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ٧ ركاب بشكل مريح. قم بزيادة التشويق مع مازدا CX-9 سيارة اس يو في بشاحن توربيني ذات ٧ مقاعد، من خلال الاستفادة من عرض الهدية النقدية بدءًا من ١١,٩٠٠ ريال عماني.

في عمان ، يتم توفير سيارات مازدا لك من قبل مركز تاول للسيارات. لمعرفة المزيد عن المنتجات أو لحجز تجربة قيادة ولمعرفة أحدث العروض ، قم بزيارة أقرب صالة عرض مازدا أو قم بزيارة www.mazdaoman.com.

اعرف المزيد