Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا 3 - تصميم مدروس وفاخر

01.26.1442

سيارة مازدا 3 سبورت واجن الجديدة كليًا هي السائدة في سلطنة عمان. ليس من المستغرب أنها واحدة من أكثر السيارات أناقة و جمالا من ناحية التصميم التي خرجت من تشكيلة مازدا. قد يصف البعض أي شيء أنيق بأنه باهظ الثمن ولكن هذا ليس الحال مع مازدا. إن مظهرها الجميل مع ميزاتها الرائدة في فئتها ولغة التصميم المتطورة فيها هو ما يجذب المرء نحوها.

مازدا 3 هي المفضلة بين الشباب والشابات في هذا الجيل. زينب سعيد الوهيبي هي واحدة من هؤلاء العملاء الشابات المتحمسين.هي طالبة هندسة كيميائية في السنة الأولى بجامعة مسقط. بعد شرائها سيارة مازدا 3 سبورت واجن منذ شهر تقريبًا من صالة عرض الوطية ، كان لديها كل الأشياء الإيجابية لتشاركها معنا.

عندما سُئلت عما أعجبها في السيارة ، قالت إنها ذات سعر معقول، و مريحة، وذات تصميم متواضع خاصة من الداخل وأرادت الفاضلة مازدا 3 لأن تصميمها مميز و مختلف.

مازدا 3 الجديدة تشعرك بالحرية من حيث التصميم ونهجها البسيط للخطوط و المنحنيات الخارجية والداخلية. الطراز الذي اشترته زينب هوسبورت واجن ذات 2.0 لتر. تصميم السيارة مذهل بالمعنى الحقيقي للكلمة. مازدا سي اكس 30 و مازدا 3 تكملان الجيل السابع لهما من سيارات مازدا. بدءًا من المفتاح إلى التصميم الداخلي وانتهاءً بالتصميم الخارجي، تم ابتكار كل شيء من جديد وإعادة تصميمه مما يُحسن من القيادة المتميزة للأجيال عبر مرور الزمن.

مازدا 3 الجديدة متوفرة بطرازات السيدان و سبورت واجن وتأتي بمحرك 1.5 لتر و 2.0 لتر مع تقنية سكاي اكتف. يهدف تصميمها إلى إلهام الإثارة والمغامرة ، مع مراعاة راحة السائق ووضعية القيادة. يهدف تصميمها إلى ضمان استحضار جميع الحواس أثناء القيادة، بغض النظر عن مدة الرحلة والوجهة. إنها سيارة رشيقة مصممة لتجذبك بمظهرها الرياضي الفائق الحداثة. ولكن أكثر من مظهرها الساحر هي متعة القيادة. مع المساحات التي تستشعر المطر ، ومؤشرات الإشارة ، والمصابيح الأمامية إل إي دي ، والعجلات المعدنية وغيرها من الميزات الرائعة ستجعلك تقع في حب مازدا 3 بمجرد قيادتها. انها متوفرة بألوان رائعة من الرمادي والأبيض والمعدني والأحمر ، فمن المؤكد أنها ستفوز بقلبك.

نأتي الى ميزاتها الداخلية ، فإن سيارة مازدا 3 سبورت واجن فيها 5 مقاعد أنيقة ورياضية لمزيد من الدعم الى مظهرها مع اندفاعة منخفضة. يضاف إلى ذلك ، يشتمل الجزء الداخلي شاشة تعمل باللمس بمقاس 8.8 بوصة ونظام قائمة مكثف مثل أبل كار بلاي و اندرويد اوتو مما يجعل تجربة القيادة تفاعلية للغاية. نأتي الى نظام الملاحة فإن مازدا 3 لديها نظام ملاحة مع بيانات الخرائط ، صوتيات بوس لقيادة رائعة ، ومرآة للرؤية الخلفية مع التعتيم التلقائي لمزيد من الأمان.

ما سيعجبك أكثر من التصميم، هو توفير المحرك سعة 2.0 لتر الطاقة والتسارع عند الحاجة. المحرك مدعوم بتقنية سكاي اكتف ذو 16 صمامًا و 4 أسطوانات ، يحقق نسبة ضغط عالية و يؤدي هذا الضغط العالي إلى تحسين كفاءة المحرك وعزم الدوران بشكل ملحوظ.

تم تحسين القيادة بفضل زيادة عزم الدوران بمقدار 150 عند 4000 دورة في الدقيقة وقوة حصان تبلغ 155 عند 6000 دورة في الدقيقة.

تعتبر سيارة مازدا 3 سبورت واجن أيضًا فعالة للغاية من تقليل استهلاك الوقود من خلال ضمان التوزيع الأمثل لعزم الدوران وتقليل فقد طاقة مجموعة القيادة ، حيث يتم استخدام الوقود فقط لتشغيل المحرك عند الضرورة.

تعد سيارة مازدا 3 سبورت واجن واحدة من المركبات المصممة لمنحك قيادة سلسة مما يزيد من الأداء العام للسيارة.

سوف ترفع سيارة مازدا 3 سبورت واجن كل توقعاتك و سوف تمنحك تجربة لا تنسى. حان الوقت الآن للخروج إلى عالم جديد بسيارة أحلامك. مع ميزات وتصميم نموذجيين، فإن سيارة مازدا 3 سبورت واجن موجودة لتبقى وتلفت الأنظار أينما ذهبت.

اعرف المزيد