Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

جميع سيارات مازدا تم اختبارها من معهد IIHS حصلت على جائزة أفضل اختيار للسلامة للعام الثالث على التوالي

05.12.1444

لطالما ركزت مازدا على السلامة في سياراتها. برزت مازدا بين الحشود برفضها فكرة ميزات الأمان من الدرجة الأولى يجب ان تكون مخصصة لسيارات من الدرجة الأولى فقط. كيف حافظت مازدا على موقعها في صدارة تصنيف السيارات الأكثر أمانًا؟ السر هو ان مازدا تقوم دائما بتطوير ميزات الأمان التي تشمل جميع سياراتها، من سيارة صغيرة مازدا 2 الى سيارة مازدا  CX-9 ذات 7 مقاعد بشاحن توربيني، جميعها تحتوي على ميزات امان عالية. فلسفة مازدا تميزهم عن البقية كمصنعين وحيدين في نطاقهم الذين يعملون بجهد كبير لإرضاء ملاك السيارات من ناحية السلامة. لا شك أن العزم المستمر على التطوير في مجال السيارات هو مفتاح نجاح مازدا. فن الصناعة اليابانية والهندسة الحديثة، مع رؤية مستقبلية تجعل مازدا لا تهزم في كل خطوة على الطريق. فازت 5 موديلات من مازدا بجوائز أفضل اختيار للسلامة و جائزة أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022 من معهد IIHS للسلامة على الطرق السريعة.

 معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة يختار خمسة من موديلات مازدا التي تشمل مازدا 3 هاتشباك) مازدا 3 هاتشباك هي سيارة متطورة مصممة لتكون فسيحة (ومازدا 3 سيدان) مازدا 3 سيدان هي الخيار المتطورللحصول على التحكم برفاهية (و مازدا) CX-30 انها سيارة كروس أوفر المثالية تم تجهيزها بميزات القيادة المطلقة والقيادة الرياضية و مازداCX-5  تأتي على رأس القائمة عندما يتعلق الأمر بتجربة قيادة سيارات اس يو في القوية (و مازدا) CX-9 تخدم عائلتك بميزاتها في الامان والقوة  وجميع الميزات تتحدى التوقعات .(اذا كيف حصلت مازدا على جوائزأفضل اختيار للسلامة وجائزة أفضل اختيار للسلامة بلس؟

 معهد IIHS للسلامة على الطرق السريعة هي منظمة غير حكومية تختبر المركبات في ستة تقييمات لمقاومة التصادم. (1) حادث أمامي صغير متداخل بمقعد جانب السائق (2) حادث أمامي صغير بمقعد جانب السائق (3) حادث متوسط أمامي (4) الجانب الأصلي (5) قوة السقف (6) حماية من مساند الرأس. علاوة على ذلك، لكسب جائزة IIHS عالية المستوى، يجب أن تتحمل السيارة اختبارات نظام منع الاصطدام الأمامي التي تشمل تقييم التصادم من مركبة إلى أخرى و تقييم حوادث السير خلال النهار. كانت هذه المعايير IIHS التي كان يجب على مازدا اجتيازها. تهدف الجوائز لعام 2022 إلى اعلان السيارات والفئات الأكثر أمانًا بين جميع علامات التجارية والمجموعات. هذا الاختبار يسهل على السائق اختيار السيارات الأكثر أمانًا. أدى تقدم مازدا  في تصنيع أكثر السيارات أمانًا إلى فوزها بهذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي.

اعرف المزيد