Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

الفخامة اليابانية مازدا 60-CX الجديدة كليًا وصلت أخيرًا إلى عمان

01.06.1445

وصلت مازدا 60-CX الفخامة اليابانية الجديدة كليًا رسميًا إلى سلطنة عمان. استعد للاندهاش لأننا سنقدم لك نظرة خاطفة على مازدا 60-CX التي ستتجاوز أقصى توقعاتك. إنها سيارة اس يو في أنيقة وفاخرة ومجهزة بمحرك قوي ومقاعد مريحة ومساحة داخلية واسعة لتجعل تجربة قيادتك ممتعة.

أداء

مازدا 60-CX تنقل القيادة إلى مستوى جديد بتصميمها المبتكر وميزاتها الحديثة. السيارة تم تصميمها على منصة قابلة للتطوير توفر قيادة سلسة وقابلة للتكيف ، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة أو المهمات السريعة. يعمل المحرك الذي تم وضعه طوليًا على تحسين توازن السيارة مما يوفر تجربة قيادة سلسة ومثيرة. تم تصميم مخطط الدفع الخلفي للمحرك الأمامي في 60-CX بشكل هادف لتحقيق أفضل التوازن ، تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات يُسمى Activmatic SkyActiv. بدلاً من استخدام محولات عزم الدوران، يتم استخدام نظام الكلتش الذي يتيح تغيير سرعة التروس بشكل أسرع وأكثر سلاسة واستجابة. يجعل ذلك تجربة القيادة مشابهة لقيادة سيارة تحتوي على صندوق تروس يدوي.

التصميم الخارجي

تعتبر مازدا 60-CX خيارًا عمليًا وأنيقًا للسائقين الذين يرغبون في الأداء والمظهر. يتميز شكلها الخارجي بميزات رائعة ، مثل عجلات ألمنيوم فضية  و شبكة أمامية جميلة. وايضا ماسحات أمامية قابلة للتعديل ، وأجهزة استشعار المطر التي تجعل القيادة في الأحوال الجوية الصعبة مريحة وآمنة. تعمل المصابيح الأمامية LED ومصباح الضباب الخلفي على زيادة مستوى الأمان في الليل ، بينما يعمل الدخول بدون مفتاح والباب الخلفي الكهربائي على زيادة الراحة والأمان. 60-CX متوفر باللونين الأحمر المعدني والأبيض.

التصميم الداخلي

تمتلئ المقصورة الداخلية لسيارة مازدا 60-CX بالميزات التي تعزز تجربة القيادة. عجلة قيادة السيارة مغلفة بالجلد الفاخر ومجهزة بأدوات تحكم في الصوت ،  ونظام التغيير الى الوضع الرياضي ، ومفاتيح  ناقل الحركة لتحقيق الأداء الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقبض ناقل الحركة الأنيق ملفوف أيضًا بالجلد ، مما يزيد من الإحساس بالفخامة للسيارة. يمكنك البقاء متصلا بهاتفك الذكي بسهولة باستخدام انظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو اللذين يتصلون بسلاسة مع شاشة الوسائط المتعددة بمقاس 12 بوصات وثمانية مكبرات صوت الديناميكية. ليس هذا فحسب ، بل يمكنك أيضًا التنقل عبر العديد من الميزات باستخدام مفتاح التحكم ، مما يضيف إلى تجربة القيادة سهولة لا محدودة. تتوفر ايضا ميزات اخرى مثل شبكة الشحن ومنافذ USB ومقبس الطاقة في الخلف مما يوفر التطبيق العملي. تضفي مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي وحواف الأبواب المصنوعة من القماش جواً من الفخامة.

السلامة الاستباقية لمازدا

السلامة الاستباقية لمازدا هي مجموعة من مزايا السلامة المصممة لمساعدة السائقين على توقع الخطر وتجنبه. يستخدم هذا النظام مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار لمراقبة محيط السيارة وتنبيه السائق إلى المخاطر المحتملة. إذا لزم الأمر ، يمكن للنظام أيضًا اتخاذ إجراءات تصحيحية لمساعدة السائق على تجنب الاصطدام.

 

  • نظام دعم الفرامل الذكي الأمامي (SBSF): يستخدم هذا النظام كاميرا أمامية لاكتشاف الاصطدامات المحتملة وتطبيق الفرامل تلقائيًا إذا لزم الأمر.
  • نظام تثبيت السرعة بتقنية الرادار من مازدا (MRCC): يحافظ هذا النظام تلقائيًا على مسافة محددة بين سيارتك والسيارة التي أمامك ، حتى في حركة المرور المتقطعة.
  • نظام مراقبة البقعة العمياء (BSM): يستخدم هذا النظام مستشعرات رادار لاكتشاف المركبات الموجودة في النقاط العمياء للسيارة وينبه السائق بتحذير مرئي ومسموع.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKA): يستخدم هذا النظام كاميرا لاكتشاف علامات المسار للسيارة وتوجيه السيارة تلقائيًا إلى المسار إذا بدأت في الانجراف.

 

مع تصميمها المذهل ، والتكنولوجيا المتقدمة ، وميزات السلامة المثيرة للإعجاب ، فإن مازدا 60-CX الفخامة اليابانية الجديدة كليًا ستغير قواعد اللعبة في عمان بالتأكيد. فما تنتظرون؟ قم بزيارة أقرب صالة عرض مازدا اليوم واستعد لتجربة جديدة كلياً.

اعرف المزيد