Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

يقوم مركز تاول للسيارات باجراء برنامج توظيف لدعم المواهب المحلية

01.25.1443

أعلن مركز تاول للسيارات الرائد في سلطنة عمان عن حملة توظيف جديدة للمواهب الشابة في جميع أنحاء السلطنة. وعقب الحملة ، اُجريت مقابلات لمليء عدة وظائف في قسم المبيعات بالتعاون مع وزارة العمل في جنوب الباطنة  بمعرض بركاء

من جانبه ، أفاد الفاضل أفلح بن ناصر الشبلي ، مدير الموارد البشرية في مركز تاول للسيارات ، أن الشركة ملتزمة بالعمل جنبًا إلى جنب مع توجيهات وزارة العمل لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين العمانيين بما يتماشى مع أهداف الحكومة للتوظيف في القطاع الخاص.

ما يميز هذه الحملة انها تركز بشكل أساسي على التوظيف الفوري للأفراد. سيحصل الأفراد المعينون على فرصة العمل مع العلامات التجارية العالمية وسيتمتعون بفرص النمو والتدريب.

مع أكثر من 48 عامًا من التاريخ المجيد والنجاحات ، أثبت مركز تاول للسيارات أنه اسم موثوق به في جميع المنتجات والخدمات المتعلقة بالسيارات ويهدف إلى أن يكون المركز الشامل للحلول في هذا القطاع. لمواصلة نموه و نجاحه، يعمل مركز تاول للسيارات باستمرار على تطوير علاقاته مع العلامات التجارية الحالية وإيجاد شركاء عالميين جدد لتعزيز وإثراء حياة عملائها في عمان.

اعرف المزيد