Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

ميزات الأمان المتقدمة والتكنولوجيا البديهية من مازدا لا يعلى عليها

08.29.1441

بهدف تقديم أفضل تجربة قيادة لعملائها بالإضافة إلى ميزات الأمان المتقدمة في أصل كل سيارة تصنعها، فإن شهادة الأمان من مازدا لا يعلى عليها في صناعة السيارات.

تعتمد تقنيات البحث والتطوير المتعلقة بالأمان على فلسفة السلامة المتبعة في الشركة "مازدا بروآكتف سيفتي" والتي تهدف إلى التقليل من خطر الحادث عن طريق زيادة من نطاق الحالات التي يستطيع فيها السائق تشغيل المركبة بأمان.

بناءً على فلسفتهم الخاصة بالسلامة، طورت مازدا تقنية آي- آكـتف سنس، وهي عبارة عن مظلة تغطي سلسلة من تقنيات الأمان المتقدمة التي تستخدم أجهزة الكشف مثل رادارات الموجات والكاميرات. تشتمل تقنية آي- آكـتف سنس على تقنيات السلامة النشطة التي تدعم القيادة الآمنة من خلال مساعدة السائق على التعرف على المخاطر المحتملة على الطريق وتقنيات السلامة قبل الحادث التي تساعد على تجنب الاصطدامات أو تقليل شدة التأثير في المواقف التي يتعذر فيها تجنبها.

توجد تقنية آآي- آكـتف سنس في قلب فلسفة السلامة من مازدا، وتستخدم تقنيات السلامة من الجيل التالي مثل مازدا رادار للتحكم بثبات السيارة، ونظام التحذير من مغادرة الطريق، ونظام مساعدة المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام الإنارة الأمامية المتكيفة، ونظام الإنذار الأمامي ، ونظام دعم الفرامل الذكي. مع استخدام تقنيات آي- آكـتف سنس، تسعى مازدا إلى تزويد العملاء بمتعة القيادة بالإضافة إلى الأداء البيئي والأداء المتميز.

ووفقا لمركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان-  "فلسفة السلامة في مازدا تقع في قلب كل طراز يتم تصنيعه. إن مجموعة واسعة من تقنيات السلامة آي- آكـتف سنس مثل أنظمة الكبح الأوتوماتيكية، و مازدا رادار للتحكم في ثبات السيارة، وحزم القيادة المتكيفة، ونظام مراقبة النقطة العمياء المتقدم، ونظام التحذير من مغادرة الطريق، ونظام مساعدة المسار، تجعل القيادة تجربة آمنة وممتعة للعملاء. في مازدا نسعى إلى تمكين السائق من خلال تزويده بأحدث التقنيات. عموما آي- آكـتف سنس هي ثورة في أداء السلامة وتضيف إلى تجربة قيادة المستقبل. "

في عُمان ، يُعرف مركز تاول للسيارات كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائدة في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، يأخذ مركز تاول للسيارات مبدأ الشركة الأم ويضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com ، أو مجرد زيارة  أي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل  تطبيق  Mazda Oman  للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في سلطنة عمان.

اعرف المزيد